مزايا شاشات الإعلانات
- تعتبر شاشات الإعلانات أحد أهم وسائل الدعاية والتسويق والإعلان عن المنتجات.
- تلفت الأنظار إليها و وتعطي العملاء الكثير من المعلومات عن السلع و المنتجات التي يتم عرضها.
- كما يمكن استخدام الحركة في الاعلان على شاشات العرض مما يجعلها مصدر جذب للمارة .
- تتميز شاشات الإعلانات العملاقة بكبر حجمها مما يمنح الفرصة لأعداد كبيرة من المارة من مشاهدة ما يتم الاعلان عليها من مسافات بعيدة.
- تتعدد طرق الإعلان عليها لتشمل الكتابة النصية أو المتحركة مما جعلها أكثر جاذبية للمشاهدين من كافة الفئات العمرية.
- إمكانية التغيير في المحتوى واختيار عدد الألوان ما بين الأحمر والأصفر والأزرق وغيرهم من الألوان الجذابة
- تصلح للعلان على جميع المنتجات والسلع دون استثناء.
- تنوع مقاساتها واحجامها تناسب كل الأغراض وكافة الاحتياجات.
معلومات عليك معرفتها:
- قد تمكنت AlGaInP فائقة السطوع ، و TS-AlGaAs ، و InGaN LED من إتاحة ألوان ساطعة تشمل الأحمر ، والأصفر ، والأخضر ، والأزرق ، والتي تفي باحتياجات شاشات الإعلانات الكبيرة ذات الألوان البراقة الكاملة
- كما يمكن تركيب شاشة LED في هياكل متنوعة وفقًا لحجم البيكسل، حيث يكون أصغر قطر للبيكسل أقل من 5 ملم ، وكل بكسل من الشاشة أحادية اللون يستخدم مصباح LED T-1 (3/4) ، وكل بكسل من الشاشة الثنائية ملونة هي أضواء T-1 (3/4) ذات لونين.
- تحتاج الشاشة الملونة الكاملة 3 أضواء T-1 حمراء ، خضراء ، وزرقاء ، أو مصابيح LED متنوعة الشرائح T-1 (3/4) لكل بكسل.
- تتكون البكسلات الكبيرة من المزج بين الكثير من مصابيح ، حيث أن الألوان الثلاثة الأساسية لشاشات LED يمكن أن توفر أداءً كاملاً بالألوان الكاملة مع ألوان كبيرة بما في ذلك اللون الأزرق. الأخضر، والأحمر وغيرها ، بشكل أساسي يتماشى مع نطاق الألوان التلفزيونية المنصوص عليها في لجنة نظام التلفزيون الدولي (NTSC) .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق