لماذا شاشات عرض LED العملاقة

يعد اختيار الشاشات العملاقة واحد من أهم الوسائل الإعلانية الناجحة والفعالة في مجال الإعلانات، حيث يشهد استخدامها ارتفاع مستمر في كافة أنحاء العالم.
ويوجد بعض التوقعات التي تفيد بزيادة المبيعات بشكل كبير يصل إلى 35% خلال الاعوام الثلاث القادمة،  ويرجع سبب نجاح هذه التقنية إلى إن الدعاية والإعلان هما أساس لكافة العمليات التجارية الناجحة.


مصطلحات سوف تفيدك خلال عملك في شاشات LED

LED : هو موصل يبعث الضوء كلما مرت الكهرباء فيه ويتكون ذلك الضوء من اللون الأحمر والأخضر والأزرق أو الكهرمائي أو الأبيض وبعض من الألوان الأخرى

الدقة: هي عدد الوحدات الي يتم تركيبها في المتر المكعب، فكلما ارتفعت عدد الوحدات كلما  ارتفعت درجة الجودة للصورة وزادت الدقة وقلت نسبة الميل.

الميل: المساحة بين وحدات البكسيل  ووحدة قياسها المليمتر وهي التي تبرز جودة الصورة والحد الأدني للمسافة التي يتمكن الجمهور من رؤية الصورة.

تقنية 16 بت: ترفع من مستوى عرض الفيديو بدون انقاص في جودته وهذا ما يسمى بصحيح أشعة جاما

توليد البكسيل أو البكسيل التخيلي: وهي واحدة من التقنيات لإدارة الصورة وبها إمكانية عرض الصورة بوضوح أكبر من الوضوح الأساسي للشاشة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages